HostelTraveler.com - كسب المزيد من الحجوزات وزيادة الأرباح مع محرك الحجز الذي بني خصيصا ل النزل والفنادق

إذا كان بإمكانك زيادة الحجوزات المباشرة (الحجوزات من موقع الويب الخاص بك ، أو صفحة Facebook ، أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى) إلى مستوى سيقلل من تكلفة مواقع ووكالات الحجوزات الخارجية بنسبة 35٪ -70٪ ، هل ستكون مهتمًا؟ لكن كيف يمكنك تحقيق ذلك؟

 الحجوزات عبر الإنترنت المحمول لموقع الويب الخاص بك الرحال نزل

IWBmob لديه الجواب

جديد ل 2018! لقد قدمنا ​​IWBmob ، وهي تقنية حجز مصممة لتحسين تجربة المستخدم لمستخدمي جميع الأجهزة. هذا يضمن أن جميع زوار موقع الويب الخاص بك أو وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن بسرعة وسهولة حجز بيت الشباب الخاص بك أو الإقامة. متى كانت آخر مرة اختبرت فيها محرك الحجز الحالي أو موقع الويب للتأكد من أنه يعمل على جميع هذه الأجهزة: هاتف iPhone ، أو هاتف Android ، أو iPad ، أو جهاز لوحي ، أو كمبيوتر محمول ، أو شاشات كمبيوتر متعددة تتراوح من 1024 بكسل إلى 2736 بكسل ، وأكثر من ذلك؟

  • كم عدد العملاء المحتملين والحجوزات التي تخسرها لكل جهاز غير مدعوم؟
  • كم ينخفض ​​هامش الربح الخاص بك بسبب فقدان الحجوزات المباشرة ، بينما تملأ سريرك مع وكالات السفر عبر الإنترنت؟
  • هل تستخدم مواقع الحجز بأسعار عمولة في نطاق 12٪ -30٪ ، أم تستخدم مواقع ذات عمولات بنسبة 8٪ أو أقل؟

قبل عصر الجوّال ، لم يكن أي من هذه الأسئلة مهمًا كثيرًا. ولكن الآن ، من المهم النظر في تصميم الويب المتجاوب عبر الجوال في اختيارك لموقع الويب وحجز مزودي المحركات.

فهل تم تصميم محرك الحجز الحالي باستخدام تصميم الويب المتجاوب مع الجوّال؟ لا يعمل أكثر من 50٪ من محركات الحجز المتاحة تجاريًا بشكل متسق عبر جميع أنواع الأجهزة. IWBmob لا. نقدم تصميمًا متحركًا لأول مرة ، مما يعني أن محرك الحجز الخاص بك سيستجيب بمرونة لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة ، مع التركيز على مستخدمي الجوال. بعد كل شيء ، يتم إجراء أكثر من 25٪ من حجوزات السفر حول العالم على الأجهزة المحمولة. وتتزايد حجوزات المحمول بمعدل 20٪ أو أكثر كل عام في العديد من البلدان. مع IWBmob ، لديك الثقة بأنك تقوم بتحسين الحجوزات من جميع المستخدمين.

يقدم IWBmob هذه الثقة ، ولكن ليس فقط مع أداء لا تشوبه شائبة على جميع الأجهزة. كما يوفر مزايا كبيرة لعملائك ، وخاصة مستخدمي الأجهزة المحمولة ، من خلال توفير أفضل تجربة ممكنة. نحن نلتزم بالمبادئ التي تبسط وتعزز عملية الحجز. بالنسبة لمستخدمي محرك الحجز الجديد لدينا ، فإن التجربة تفوق أي موقع حجز حديث تقريبًا.

  • جماليات الحافة النقالة الرائدة
  • واجهة فائقة الاستجابة
  • تبسيط تجربة المستخدم

غير مسجل بعد؟
البدء

هل نظام حجز بيت الشباب الخاص بك يتداخل مع نمو الحجوزات المباشرة؟

كيف علمت بذلك؟ ربما نظام الحجز الحالي الخاص بك هو واحد من أكثرها تطوراً. ربما يولد تحفظات. ولكن هل يعزز نفس المبادئ الأساسية التي من شأنها أن تزيد من التحفظات؟ فيما يلي الأسئلة الأولى التي يجب طرحها.

عندما يزور العميل العادي موقعك الإلكتروني أو نظام الحجز ، هل يتعرفون فورًا على كيفية إجراء الحجز معك؟

 الحجوزات عبر الإنترنت المحمول لموقع الويب الخاص بك الرحال نزل
الطائرة cockpit لغز

التعرف الفوري مهم جدا. نحن نتحدث عن متوسط ​​الزوار لموقعك على الويب ، وليس متخصصي تقنية المعلومات. على سبيل المثال ، إذا نظروا إلى واجهة الحجز الخاصة بك على هواتفهم (شاشة صغيرة) ، وكانوا بحاجة للتوقف لمعرفة ما يجب فعله بعد ذلك ، فإن نظام الحجز قد فشل بالفعل. وهذا ما يسمى لغز الطائرة cockpit. قد يكون مزود نظام الحجز قد قام بعمل ممتاز في إنشاء أداة متطورة ، ولكن الزبائن لا يريدون التطور. انهم يفكرون في اجازتهم او رحلتهم. انهم فقط بحاجة الى البساطة والأمان. إذا كانوا يحدقون في واجهتك مثل لوحة القيادة في قمرة قيادة الطائرة ، فسينتقلون بسرعة إلى مواقع أخرى للحجز. تفقد العميل ، والحجز.

عندما يزور العملاء المحتملين موقعك على الويب أو نظام الحجز ، هل يواجهون تحميلًا زائدًا للمعلومات؟

 محرك حجز نزل للأجهزة النقالة
المعلومات الزائد اللغز

يجب أن يتمكن زوار موقعك الإلكتروني من التنقل بسرعة في عملية الحجز لتأكيد الحجز. عندما تعرض محركات التقويمات المتعددة على الصفحة ، وتصور ملون للخيارات ، والكثير من الخطوات قبل تأكيد الحجز ، فإن هذا يسمى التحميل الزائد للمعلومات. يؤدي إلى الارتباك والإحباط. يجب أن تكون التقاويم مرئية على الصفحة فقط عندما يختارها المستخدم. ينبغي أن يكون الضيف قادرًا على تأكيد حجزه من 3 إلى 4 نقرات فقط كحد أقصى. لا يرغب المستخدمون العاديون في الخوض في سلسلة طويلة من الخيارات والخيارات ، والتمر عبر خطوات متعددة ، فقط للوصول إلى زر التأكيد. تذكر ، هؤلاء مسافرين يفكرون في رحلتهم ، الذين يريدون الحجز بسهولة. إذا كانوا يسيرون من خلال واجهتك مثل تطبيق العمل ، فعندئذٍ سينتقلون بسرعة إلى مواقع أخرى للحجز. تفقد العميل ، والحجز.

IWBmob يحل هذه المشاكل

تم تصميم محرك الحجز لدينا لبيوت الشباب والفنادق والشقق وأماكن الإقامة المستقلة من جميع الأنواع. يضمن لك IWBmob زيادة هامش الربح إلى أقصى حد ، وعدم فقدان الحجوزات المباشرة.

تصميمنا المحمول الجديد الأول هو أنيق وبديهي.

يوفر IWBmob تجربة حجز مبسطة وبسيطة لجميع عملائك. من خلال الأبحاث والاختبارات المكثفة ، قمنا بحل مشاكل التحميل الزائد للمعلومات وحل لغز الطائرة. لقد تناولنا كل التفاصيل الصغيرة. حتى تأكيدات البريد الإلكتروني التي يتلقاها ضيوفك تتضمن مبادئ التصميم نفسها ، والتي تعتبر مهمة لمستخدمي الهاتف المحمول.

عندما يزور العملاء المحتملون موقعك على الويب ، سيظلون لفترة أطول ويشعرون بمزيد من الثقة في الحجز معك.

تريد تحويل أكبر عدد ممكن من الزوار الجدد إلى موقعك الإلكتروني (التحويلات = الحجوزات). مع IWBmob ، لن يتم ثنيهم عن طريق نظام الحجز الخاص بك ، والحجز في مكان آخر. لا يمكننا المبالغة في التشديد على مدى أهمية هذا الأمر. تحقق من العروض التوضيحية لدينا لنرى كيف سيعمل IWBmob على موقع الويب الخاص بك.

لا تنس فيس بوك.

إذا لم تستخدم محرك حجز IWBmob على صفحتك على Facebook ، فستفقد طريقة مجانية لزيادة التعريض على الفور. يمكننا أن نوضح لك كيف. فقط اتصل بنا.

خفض تكلفة وكالات الحجز عبر الإنترنت (OTAs) بنسبة 35٪ -70٪.

عندما تقوم بتكبير الحجوزات المباشرة من موقعك على الويب ، فإنك تقلل من الحاجة إلى وكالات الحجز عبر الإنترنت (OTAs). يعتني IWBmob بذلك. بعد ذلك ، لتحقيق زيادة حقيقية في هامش الربح ، تحتاج إلى تقليل التكلفة للحجوزات الخارجية من وكالات الحجز عبر الإنترنت. مع Hostel Traveler ومجموعتنا التي تضم أكثر من 100 موقع حجز ، تحصل على أقل تكلفة للحجوزات من أحد الشركات الرائدة عالميًا في حجوزات بيوت الشباب عبر الإنترنت (8٪ عمولة حاليا). إذا كنت لا تزال تدفع 12٪ إلى 30٪ عمولات لمواقع الحجز ، فابدأ في الانسحاب ، ودعنا نقوم بهذه المهمة نيابةً عنك.

تحقق من العروض محرك الحجز لدينا

أحيانا الصورة تساوي ألف كلمة. يمثل كل عرض تجريبي صفحة بيت للشباب. توضح هذه العروض التوضيحية قوة محرك الحجز المتكامل بحق على موقع الويب الخاص بك.

العرض التوضيحي رقم 1
العرض التوضيحي رقم 2

طرف السلطة:  اختر أحد تصميمات مواقع الويب المبتكرة لموقعك الخاص بالفندق ، أو اتصل بنا بخصوص خدمات تصميم المواقع.

أعرف أكثر